مجموعة ماء تواليت ربليكا جاز كلوب

0 تنويه
مجموعة ماء تواليت ربليكا جاز كلوب
مجموعة مجموعة ماء تواليت ربليكا جاز كلوب من ميزون مارجيلا (30 مل) هي الطريقة المثالية لتجربة أفضل عط ... المزيد من المعلومات

27.000 د.ك (1)
جديد

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

دفع آمن

  • visa
  • mastercard
  • amex
747933
  • تفاصيل المنتج

    مجموعة مجموعة ماء تواليت ربليكا جاز كلوب من ميزون مارجيلا (30 مل) هي الطريقة المثالية لتجربة أفضل عطور ربليكا وأكثرها مبيعًا من ميزون مارجيلا أو تقديمها كهدية.

    يُذكرنا جاز كلوب بأجواء بروكلين. إنه عطرٌ دافئ وحار، ويمزج بين النوتات العطرية للجلد والروم والفانيلا وفول التونكا.

    Read more

  • كيفية الإستخدام

  • المكونات

  • تفاصيل المنتج
  • كيفية الإستخدام
  • المكونات

مجموعة مجموعة ماء تواليت ربليكا جاز كلوب من ميزون مارجيلا (30 مل) هي الطريقة المثالية لتجربة أفضل عطور ربليكا وأكثرها مبيعًا من ميزون مارجيلا أو تقديمها كهدية.

يُذكرنا جاز كلوب بأجواء بروكلين. إنه عطرٌ دافئ وحار، ويمزج بين النوتات العطرية للجلد والروم والفانيلا وفول التونكا.

بما أن البشرة الرطبة تحتفظ بالرائحة، ضعي العطر مباشرة بعد الاستحمام وقبل ارتداء الملابس. ضعي العطر على نقاط النبض للحصول على تأثير أكثر جاذبية وانتشار أقوى.

رشي العطر من مسافة 15 إلى 20 سم على الأقل من المنطقة التي يوضع عليها. للحصول على تأثير أكثر انتشارًا، رشي العطر في الهواء وامشي من خلاله. انتظري حتى يجف العطر على بشرتك قبل شمه.

فرك الجلد بعد رش العطر يدمر الرابطة العطرية ويغير الرائحة.

875650 23 - INGREDIENTS: ALCOHOL • AQUA / WATER / EAU • PARFUM / FRAGRANCE • ETHYLHEXYL SALICYLATE • BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE • COUMARIN • LIMONENE • LINALOOL • CITRAL • GERANIOL • CI 15985 / YELLOW 6 • CINNAMAL • HYDROXYCITRONELLAL • EUGENOL • CITRONELLOL • CI 19140 / YELLOW 5 • CI 17200 / RED 33 • CI 42090 / BLUE 1 (F.I.L. B274903/2).

التعليقات

شروط وأحكام نشر التقييم

في عام 1994، أطلقت Maison Margiela مجموعة Replica، وهي عبارة عن تشكيلة من الملابس والأكسسوارات تمّ جمعها من مختلف أرجاء العالم، ويُعاد إنتاجها في كلّ موسم وضمّها إلى مجموعات الملابس الرجالية والنسائيةالرئيسية. لا تحتاج القطعة الأصلية إلى أيّ تعديل، بل فقط إلى أن تبثّ فيها الحياة من جديد.

وفي عام 2012، انبثق تركيز Replica على الروائح من وحي الطابع العصيّ على الزمان لقطع الملابس المختارة. ويجسّد كلّ عطرٍ من المجموعة لحظات معيّنة وذكريات عطريّة